Saturday 12 August 2017

أساسيات الخيار و استراتيجيات التداول بسيطة


أساسيات الخيار واستراتيجيات التداول بسيطة هنا أريد أن تغطية بعض الأساسيات الخيار. على وجه الخصوص أريد أن أركز على فهم الدافع وراء شراء أو بيع خيار. من هناك، ونحن سوف نبحث في بعض الاستراتيجيات خيار الأساسية لفهم أفضل لبنات البناء لاستراتيجيات أكثر تقدما. إذا كنت هي العلامة التجارية الجديدة للخيارات، انظر "ما هو عقد الخيار؟ "قبل الذهاب إلى بعض أساسيات الخيار سوف أناقش هنا. أحد الأسباب التي غالبا ما يتم تخويف الناس من خلال الخيارات هو أنها تظهر معقدة للغاية. نعم، هناك الكثير من المتغيرات لهم من مجرد تداول الأوراق المالية، ولكن دعونا نحاول تبسيط بعض الخيارات المفاهيم الأساسية للحصول على انك بدأته. وفي وقت لاحق، سنقوم بإضافة مفاهيم إضافية عند الحاجة إليها. معظم الناس يعتقدون حول خيارات من حيث شراء مكالمة أو شراء وضع. إذا اشتريت مكالمة، وسأقدم عموما المال عندما الأداة الأساسية (الأسهم) ترتفع. إذا كنت شراء وضعت، وسوف تجعل عموما المال عندما الأداة الأساسية (الأسهم) وتنخفض. والآن، اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا. إذا أنا مشتري الخيار، الذي هو البائع؟ الجواب هو. صانع سوق الخيارات. صناع السوق وعلى الجانب الآخر من تجارة الخيارات في سوق الخيارات، هناك صانع السوق الذي يجب أن يأخذ الجانب الآخر من النظام الخاص بك إذا كان في بلده سعر الطلب (اذا كان البيع) أو سعر العرض (اذا كان شراء). حسنا، هذا قد يبدو أن تتجاوز أساسيات الخيار. ولكن ثق بي، وهذا هو المهم حقا لفهم. صانع السوق لا مجرد بيع الخيارات، وقال انه قد شرائها وكذلك لتعويض خطر له، إلى انخفاض أحجام موقف وهكذا دواليك. لذلك، عقد الخيار يبيعها لي قد تكون في الواقع عقد اشتراها من شخص آخر. من هو ذلك الشخص؟ قد تكون ربما خيارات تاجر آخر التجزئة أو المستثمر المؤسسي. في هذه الحالة، التاجر الآخر هو الشخص الذي لديه توقع المنافس. أنا قد تشتري خيار الشراء لأنني أتوقع الأسهم لترتفع، لكنها تبيع خيار الشراء لأنهم يتوقعون السهم إلى النزول أو على الأقل البقاء تحت سعر الإضراب باعوا. وعلى نحو مماثل، ربما أكون قد اشترى خيار البيع لأنني أتوقع السهم للذهاب إلى أسفل، ولكن التاجر الأخرى التي تباع لي خيار البيع تتوقع السهم على البقاء فوق سعر الإضراب بيعها. ومن الواضح أن أي شخص يكون على حق في ذلك التجارة وشخص سوف تكون خاطئة. السؤال هو. الذي لديه أفضل الاحتمالات؟ لماذا يمكن شراء خيارات أن تكون خطرة للمساعدة في فهم هذه النقطة أفضل، واسمحوا لي أن أبين. دعنا نقول أنا متفائلون على POT (شركة البوتاس) وترغب في الاستفادة من الحركة الصعودية. وأود أن شراء الدعوة $ 90 لل5،80 $. بالنسبة لي أن تجعل أي أموال على هذه التجارة، ما يجب أن يحدث؟ يجب أن يكون POT ما لا يقل عن 95.80 $ قبل انقضاء فقط بالنسبة لي لكسر حتى. إذا قدمت POT تحرك حاد يصل في غضون بضعة أسابيع، وأنا قد جعل عودة لطيفة على هذه التجارة. الآن، دعونا ننظر إلى الجانب الآخر من هذه التجارة. نفترض البائع الدعوة $ 90 تحتجز حاليا 100 سهم من POT اشتروا بسعر السوق اليوم (86 $) وبيعي الدعوة $ 90 لل5،80 $. ماذا يريدون أن يحدث؟ إذا كانت الأوراق المالية يذهب في أي مكان من خلال انتهاء الصلاحية، وأنها تبقي 5.80 $ وأساس تكلفتها الآن 80.20 $ ($ 86 - $ 5.80). إذا كانت الأوراق المالية ترتفع إلى 89،95 $ عن الزفير، فإنها لا تزال تحصل للحفاظ على 5.80 $ و يتمكنوا من بيع الأسهم لجني الأرباح مجتمعة 9،75 $. وهذا عائد استثمار 11٪ في غضون 4-6 أسابيع. بدلا من ذلك، فإنها يمكن ببساطة بيع مكالمة أخرى لمدة 90 $ أو حتى 95 $ للشهر المقبل، وتأخذ في بعض قسط إضافي. لنستعرض الجانبين بسرعة ثم. A. I شراء خيار الشراء وأنا في حاجة إليها لنقل الكثير لكسب المال B. أبيع خيار الشراء وفزت إذا كانت الأوراق المالية ترتفع قليلا، أسفل قليلا أو الأسهم فقط سهل يذهب إلى أي مكان. التي التجارة لديها المزيد من المخاطر؟ أعتقد شراء خيارات يفعل. هل هذا يعني أنني لا تشتري الخيارات؟ رقم هذا يعني فقط أن أشتري لهم التوعية التي تساعد على خلاف البائع أكثر من المشتري. خيارات أساسية استراتيجيات التداول والآن، لقد غطت بعض الأساسيات الخيار، دعونا نستعرض بعض الخيارات الأساسية الاستراتيجيات التي يمكن بناؤها من خيار الشراء أو خيار وضع.

No comments:

Post a Comment